شركة ترست العالمية للتأمين و جامعة الخليل تبحثان سبل التعاون لتعزيز الخدمات التأمينية المقدمة للجامعة

التاريخ: 2024-04-30

زار وفد من شركة ترست العالمية للتأمين جامعة الخليل بهدف بحث فرص التعاون وتحديد احتياجات الجامعة من الخدمات التأمينية. وذلك لتقديم خدمات تأمينية مبتكرة وفعالة لتلبية احتياجات الجامعة وموظفيها وطلابها.
وفي هذا السياق، تبادل الوفدان وجهات النظر حول التغطيات التأمينية المقترحة التي تساهم في تعزيز الاستقرار المالي للجامعة ومجتمعها. حضر الاجتماع من شركة ترست للتأمين كل من السيد محمد برادعيه/ مدير فرع الخليل، والسيد جعفر خواجا/ مدير دائرة التسويق، والسيد حسين المغربي/ مدير التسويق في فرع الخليل والسيدة سهى الناجي/ رئيسة قسم انتاج المركبات.
 
وتمثل وفد جامعة الخليل في د. حسين جبارين، رئيس اللجنة، يزيد صلاح، مدير الموارد البشرية، السيد حكم الجعبري، ممثل نقابة العمال، د. عبدالقادر القواسمة، عضو هيئة التدريس في كلية الصيدلة، والسيد محسن الجعبري، رئيس الدائرة المالية.
 
تم خلال الاجتماع التركيز على تحديد احتياجات الجامعة من الخدمات التأمينية وتبادل الأفكار حول كيفية الاستفادة من الخدمات التأمينية بشكل مبتكر ومتكامل. تأتي هذه الخطوة ضمن التزام كل من الشركة والجامعة بتعزيز التعاون وتحسين الخدمات المالية والتأمينية لصالح المجتمع الجامعي والمحلي.